..

الاثنين، 3 يناير، 2011

تامر وعمرو...لأ لأ.... عمرو وتامر


عمرو دياب وتامر حسني

تامر وعمرو...لأ لأ.... عمرو وتامرل

كانت من إحدى صفات 2010، اشتعال المنافسة بين جمهور المطرب الكبير عمرو دياب والمطرب الشاب تامر حسني، ولكن للنجوم آراء أخرى، فعدد منهم أكد أنه لا يوجد "نجم للجيل"، وآخرين سخروا من اللقب، ومنهم من أكد أن كل الجيل الغنائي الحالي متأثر بعمرو دياب، وهناك مجموعة أخرى اكتفت بإبداء حبها لنجم منهم دون الخوض فيما بينهما.

في يناير، بدأت التصريحات مع المطرب إيهاب توفيق، حيث وجد أنه بعد توقيع تامر لشركة "عالم الفن"، اهتم محسن جابر مالكها به دون غيره، مما أثار حفيظة توفيق، فصرح قائلا: "مزيكا (بتنجم) تامر حسني لضرب عمرو دياب"، وذلك بصحيفة "صوت الأمة".

وترى بشرى أن "تامر حسني ليس نجم الجيل" كما قالت لمجلة "لها"، أما مي كساب، فسخرت من اللقب قائلة: "لا أريد أن أكون (مزة الجيل)".

بينما أكد المطرب الكبير محمد منير في إبريل عن قوة علاقته بدياب قائلا: "علاقتي بعمرو دياب ممتازة مهما حاولوا التشويش عليها واختلاق القصص"، بمجلة "لها".

وقال الموسيقار هاني شنودة مكتشف عمرو دياب: "لكل من يهاجم عمرو دياب: أقول له (أقلع فانلاتك ووريني عضلاتك)" لصحيفة "صوت الأمة" بشهر إبريل.

وفي يونيو، قال الموسيقي مروان خوري: "لدي (حشرية) دائمة أن أستمع لجديد عمرو دياب كمادة متكاملة" بمجلة "لها"، أما المطربة اللبنانية نانسي عجرم فقالت:"عمرو دياب هو مطربي المفضل، كما أعتبر نفسي من معجباته، فهو نجم متربع على القمة من 20 عاما، وحتى لو تعرض لبعض الانتقادات فهو سوبر ستار"، وذلك لصحيفة "المصري اليوم".

ومن المعروف لعدد كبير من الجماهير، أن المطرب الشاب حسام حبيب هو أكثر المطربين الشباب قربا من المطرب الكبير عمرو دياب، حيث صرح حبيب في أكثر من مناسبة أنه يأخذ آراء دياب في أغانيه، ولم يكن من الغريب أن يصرح في يوليو قائلا:"جميع المطربين الشباب متأثرين بعمرو دياب"، لصحيفة "المصري اليوم".

وبعد مشاركتها لتامر في فيلم "نور عيني"، قالت عبير صبري رأيها في تامر كممثل، حيث قالت: "وتامر يسير على درب حليم" بمجلة "روتانا"

0 التعليقات: