..

الاثنين، 3 يناير، 2011

غادة عبد الرازق تنتظر الحب


غادة عبد الرازق تنتظر الحب

كشفت النجمة غادة عبد الرازق أن مشروع ارتباطها بأحد الأشخاص من خارج الوسط الفني أصبح شيئا مفقودا بعد فشل علاقتهما العاطفية، فيما أكدت على عمق علاقتها مع المخرج خالد يوسف.

وقالت غادة في حوار مع صحيفة "أخبار النجوم" إنها تتمنى الزواج في 2011 رغم فشل ارتباطها، متمنية أن تدخل في علاقة عاطفية جديدة قريبا.

وأضافت بنفس السياق: الزواج استقرار وراحة وأمان، وشعور لا يوصف للمرأة عندما تجد رجلا بجانبها عند الحاجة إليه.

وعن علاقتها بالمخرج خالد يوسف، أكدت غادة عبد الرازق أنها ترتبط به بصداقة منذ ما يقرب من الست سنوات، وأن علاقتهما ليست مرتبطة بالعمل سويا كما يعتقد البعض.

وأكملت: خالد يوسف هو "ملاكي الحارس"، ونتبادل دائما أسرارنا الخاصة، وهو شخصية رائعة ويمتلك تاريخا سينمائيا كبيرا، والجمهور يذهب إلى أفلامه لشخصه، بعيدا عن مضمون الفيلم.

وعن الشائعات التي تتحدث عن قرب زواجهما قالت: علاقتي بخالد يوسف علاقة صداقة فقط، وفي كل الأحوال فهو سيتزوج قريبا، وأتمنى له التوفيق في حياته.

وكانت شائعات قد انتشرت مؤخرا عن زواجا قد يتم بين النجمة السينمائية والمخرج المثير للجدل، بعد تعاونهما معا في أكثر من فيلم من بينها: "الريس عمر حرب"، و"كلمني شكرا"، وحرصه على مشاركتها احتفالاتها حتى في الأعمال التي لا يتعاونان فيها معا.

يذكر أن غادة عبد الرازق تصور حاليا مسلسلا تليفزيونيا لرمضان 2011، بعنوان "سمارة"، سيناريو مصطفى محرم وإخراج محمد النقلي، ويشاركها بطولته: لوسي ومحمد لطفي وياسر جلال وسامي العدل وحسام شعبان.

وكانت آخر أعمالها الدرامية مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة" تأليف مصطفى محرم وإخراج محمد النقلي وشارك في بطولته حسن يوسف ومدحت صالح وباسم ياخور وأحمد السعدني، وتم عرضه في رمضان 2010.

ويُعرض لها حاليا بدور العرض أحدث أفلامها "بون سواريه"، الذي تقوم ببطولته مع اللبنانية مروى والفنان الكبير حسن حسني، وحقق مليوني و420 ألف جنيه مصري في أول أسابيع عرضه.

0 التعليقات: