..

الأربعاء، 29 ديسمبر، 2010

سامح حسين: فيلمي الجديد مفاجأة

سامح حسين: فيلمي الجديد مفاجأة

القاهرة - أكد الفنان سامح حسين أن فيلمه المقبل سيكون كوميديا ومن العيار الثقيل، وأنه في المراحل النهائية من جلسات العمل التي يعقدها مع المنتج وائل عبد الله، والمؤلف محسن رزق، والمخرج معتز التوني للاستقرار علي الشكل النهائي للفيلم.

وأكد سامح في الندوة التي نظمتها أكاديمية العبور لتكريمه عن مسلسله "اللص والكتاب" علي أنه سوف يعمل بالمسرح قريبا خاصة وأنه يعتبره مرحله مقبلة خلال مشواره الفني.

بدأت الندوة بحديث سامح عن كواليس مسلسله الأخير وهو "اللص والكتاب"، وحكي بعض المواقف الطريفة التي جمعته بالفنان حسن حسني وعبد الله مشرف أثناء تصوير المسلسل، كما قام الطلبة بتوجيه العديد من الأسئلة له مثل رأيه في الفنانين الكوميديين وأجاب سامح بأنه يتمني بأن يصبح في أحد الأيام مثل الزعيم عادل إمام كما أنه يعشق النجم أحمد حلمي، وأكد سامح علي أن الفنان محمد هنيدي هو جعل الأسرة المصرية تذهب إلي دور العرض السينمائية.

وردا علي أي أحد الأسئلة عن أي من المطربين يفضلهم أجاب سامح بأنه من عاشقي الكينج محمد منير، والنجم محمد فؤاد كما تمنى سامح أن يصل لجزء من نجومية الفنان الكبير الراحل إسماعيل ياسين، وذلك عقب سؤال من أحد الحضور بوجد تشابه بينهم.

يذكر أن عيد ميلاد الفنان سامح حسين كان الخميس الماضي الموافق 16 ديسمبر، وكانت أكاديمية المستقبل حرصت الأسبوع الماضي علي أن تشاركه في هذا الاحتفال، أما أخر أعمال سامح حسين هو مسلسل "اللص والكتاب"، الذي حصل علي الجائزة الذهبية من مهرجان الأعلام العربي بالأردن، وشاركه البطولة الفنان حسن حسني، وأحمد راتب، وهيدي كرم، ومحمود البزاوي، وعبد الله مشرف، وانتصار، وعمرو عبد العزيز، ومن تأليف محسن رزق، وإخراج عبد العزيز حشاد.

0 التعليقات: