..

الثلاثاء، 31 أغسطس، 2010

إبراهيم حسن: زكي وشيكابالا لم يتهربا من المنتخب وشحاتة تفهم الأمر

عمرو زكي بقميص منتخب مصر
عمرو زكي بقميص منتخب مصر

أكد الكابتن إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك إن مهاجم الفريق عمرو زكي وصانع الألعاب محمود عبدالرازق "شيكابالا" لم يتهربا من الانضمام للمنتخب المصري في أي وقت سابق مشيرا إلي انه قام بالاتصال بالجهاز الفني لتوضيح الأمر.

وقال إبراهيم في تصريحات تليفزيونية أن اتصالا حدث بينه وبين الكابتن حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر لتوضيح الأمور بعد أن اتهم اللاعبان بالتخلي عن ارتداء قميص المنتخب في وقت سابق بداعي الإصابة.

وكان شحاتة قد وقع اختياره علي قائمة مكونة من 23 لاعب استعدادا للقاء سيراليون يوم 5 سبتمبر المقبل في مستهل مشوار تصفيات بطولة أمم إفريقيا لم تشمل أسماء عدة لاعبين منهم شيكابالا وزكي.

وكان اللاعبان قد غابا عن معسكر منتخب مصر الذي أقيم الشهر الجاري ولعب خلاله الفريق مباراة تجريبية أمام منتخب الكونغو والتي انتهت بنتيجة 6-3 للفراعنة.

وأوضح مدير الكرة بالزمالك انه تم التنسيق مع الكابتن حسن شحاتة منذ يومين علي خلفية ما أثير بشأن تهربهما من الانضمام للمنتخب سابقا، حيث أكد له إصابة زكي الماضية بتقارير طبية، فيما أوضح له ان شيكابالا يعاني حاليا من تجمع دموي في مفصل القدم.

وفي النهاية، أشار إبراهيم إلي إن شحاتة تفهم الموقف بعد تلك الاتصالات التي تمت بينهما، مؤكدا انه لا يوجد من يتهرب في الزمالك من الانضمام لمنتخب مصر في أي وقت.


0 التعليقات: